وكيل بيل: لن ينتقل للصين بسبب كورونا.. سيستمر مع ريال مدريد حتى نهاية عقده

04/02/2020 - 04:16 نشر في عربی-رياضة

حل جوناثان بارنيت وكيل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريـال مدريد، جاريث بيل، ضيفًا على شبكة "TalkSport" الإنكليزية من أجل الحديث عن الكثير من التفاصيل الخاصة بموكله ومستقبله بعد نهاية الموسم الحالي.

وارتبط بيل في الفترة الماضية من خلال التقارير الإخبارية المختلفة، بإمكانية الرحيل عن صفوف ريـال مدريد، في ظل وجود رغبة من قبل بعض الأندية لضمه مثل توتنهام ومانشستر يونايتد والأندية الصينية.

وبدأ بارنيت حديثه للشبكة الإنكليزية، وقال: "هناك من يتحدث دون دراية، هذا يزعجني كثيرًا، ولكن الأمر لا يعتمد علي في النهاية بشأن مستقبل بيل".

وتابع: "جاريث لديه عقد لمدة سنتين مقبلتين، لديه زوجة وثلاثة أطفال ويقيمون في مدريد".

وعن عرض توتنهام في الميركاتو الشتوي، قال: "لم تكن هناك أي فرصة للعودة إلى توتنهام في الفترة الماضية".

وأضاف: "هناك أندية وعدد قليل للغاية يمكنها التعاقد مع بيل، الذي يشعر في الوقت الحالي بالسعادة مع ريـال مدريد، دعونا أن نكون صرحاء، لا توجد أندية كثيرة قادرة على ضمه وتستطيع أن توفر له ما يحتاجه".

وواصل تصريحاته: "جاريث يحب حياته الحالية وأن أطفاله يكبرون في مدريد، المال ليس كل شيء بالإضافة إلى أنه جزء مهم من فريق ريـال مدريد بالوقت الحالي".

وعن الانتقادات في إسبانيا، قال: "هناك من يتحدث عن أسلوب حياة بيل وأسرته، يتحدثون عن أنه لا يتحدث الإسبانية، أعتقد أن هذا هو هدفهم الأكبر، ولكنه اعتقاد خاطئ من البعض".

واستمر: "بيل أحد أفضل اللاعبين الذين جاءوا من بريطانيا إلى إسبانيا في التاريخ، ولذلك ليس من المفترض على أي شخص أن يتحدث بطريقة خاطئة عنه أو يسخر من أسلوب حياته".

واختتم تصريحاته معلقًا على إمكانية انتقال بيل إلى الصين، قال ضاحكًا: "ليس الوقت المناسب للانتقال إلى الدوري الصيني، (بسبب فيروس كورونا)، مازال هناك عامان ونصف في عقده مع ريـال مدريد، ثم سنقرر ماذا سيفعل بالمستقبل".